إلى الجحيم..!

2010/03/28



هل أنا ملحد أم ماذا....!!!!!!

صرت أكره التناقضات التي نعيشها اليوم..!
صرت أكره كل من يقول لي: قم انهض..!
صرت أكره كل من يقول لي: اتقي الله ..!
صرت أكره الصحافة وقولهم: نحن حماة المواطن..!
صرت أكره أهل الوصاية الدينية عندما ينهون الناس وينسون أنفسهم..!
صرت أكره بلادي التي لاتعرف كلمة حضارة إلا في الكتب..!
صرت أكره رفقائي الذين لا أعرف غير أسمائهم فقط..!
صرت أكره كل ما له صلة بتنفسّي..!
صرت أكره كل البشر..!
صرت أكره كل النساء المومسات اللاتي يبعن أعراضهن من أجل المال..!
صرت أكره كلمتي: "حرام - حلال" ..!
صرت أكره الدنيا..!
صرت أكره أولئك المنافقين "بني ليبرل" أولي الأقنعة..!
صرت أكره يدي التي تكتب وترسم حتى صرت أراها مثل حجم الفيل..!
صرت أكره العرب المخادعين..!
صرت أكره كل شيء..!
صرت أكره الصباح والمساء..!
صرت أكره القمر..!
صرت أكره كل الكون..!

فهل أنا ملحد إن تحدثت هكذا..؟؟؟؟؟
إن كان كذلك:
فوداعا إلى الجحيم.....!!!!!!!


هناك تعليق واحد :

أ. هنادي العسيري يقول...

أتمنى أن يكون تفسيري في محلّه يا أستاذ محمد،،

الكره الذي تعاني منه من خلال هذه القائمة الطويلة والتي إن جاز لي القول عنها وبحسب حديثك، هي ماتتمناها أن تذهب إلى الجحيم وإن فسرها البعض بالإلحاد لإحتوائها على أهل الدين والبشر وكل الكون بما فيه من كواكب ونجوم.. فأنا أتفق معك في بعض الذين شملتهم قائمتك الكريهة!

أنا متوافقة معك أيضا بأن هناك تناقضات عجيبة نشاهدها يوميا في حياتنا اليومية سواء أكانت دينية أو اجتماعية أو حتى سلوكية.

أما تشاؤمك والمكان الذي تتمنى أن تلتقي فيه من يقول عنك ملحد فأنا أدعو الإله ألا يريك إياها.


تقبل مروري،،