قريباً.. سلسلة في عالمهم..؟

2011/02/01




لأول مرة.. سأكشف سرا من أسراري وكنزا من كنوزي!

قريبا بإذن الله سأبتدي بنشر روايات خاصة بي كنت قد كتبتها منذ أمد بعيد واحتفظت بها لنفسي.
ولكن كما يقال: "من طول الغيبات جاب الغنائم" فسأهدي هذه الروايات لتلكم الأرواح التي غبت عنها.

رغم أنني كنت أستمتع بها لنفسي، وبما أنني لا أحب جشع دور النشر وتهكمهم ودجلهم على الكتاب المساكين فلن ألعنهم ولن أدعو عليهم بالخذلان! ولن أسامحهم إن هم اقتبسوا شيئا من هذا الضجيج دون أن يدونوا اسمي على ذلك الإقتباس!

مجلد ضخم أسميته بــ "المقبرة" به العديد من السلاسل والروايات والقصص حفظتها في جهازي بدلا من تلك الصناديق الكرتونية فوق خزانة ملابسي التي أتعبتني من إنزالها وإرجاعها مرة أخرى! من بين تلك الكتابات جميعا اخترت لكم هذه السلسلة التي تعود لأيام الثانوي وإن كنت سابقا رافضا لفكرة إخراجها من تلك الكراتين!

دوّنت بعضا من القصص القصيرة والطويلة في هذه المدونة بعيدا عن "المقبرة".
ولعل سلسة "بوق الموت" كانت نتاجا بسيطا من استمتاعي بكتابة الملاحظات على هاتفي الجوال. لم أنشر منها إلا القليل من تلك القصص. والباقي حفظ في "المقبرة" .

بإذن الله سأبدأ بنشر "سلسلة.. في عالمهم" التي أتمنى أن تنقلكم بالفعل إلى عالمهم!
أولى الروايات بعنوان: "ملكة الألماس" وللحماس والمتابعة فقط سيكون نشرها في المدونة بالفصول دون وقتا محددا لنشرها (فأنا لا أحب القيود والوعود).

قراءة ممتعة.

ليست هناك تعليقات :